الاثنين، 8 أبريل 2019

💞💞نفسي أكتب💞💞.............💕فاطمه عبد الشافي💕

💞💞نفسي أكتب💞💞
** ** ** **

نفسي اكتب فيك قصيده
ياحبيبي من غير كلااااام
تحكي💕 قصتنا💕الجميله
فالبعاد💕 عنك💕 حرااااام
حبي لك توهااااان وحيره
ومعاك💕 يحلى💕 الغرااام
عشت معاك حجات كتيره
كلها💕 حب 💕 وهياااااام
مشاعر 💕كلها 💕 حلووووه
كأني💕 عايشه💕 الأحلاااام
ياأغلى💕 قصه فى💕حياتي
باقيه 💕 طول 💕 الأياااااام
..........................................💕فاطمه عبد الشافي💕

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....