الجمعة، 5 ديسمبر 2025

من أدبِ نهايةِ العلاقاتِ ............نسرين السحماوي

 لا يتوفر وصف للصورة.


‏من أدبِ نهايةِ العلاقاتِ
ألا تُشهر سيفك حيث فتحت قلبكَ
وألا تعادي أهل ودّك وإن انطوى وذهب
قالت العربُ: الحر من راعى وداد لحظة!!
ثمة أشخاص من المسموح أن لا يعودوا أحبابا
ولكن من العار أن يصبحوا أعداء
وكان محمد بن واسع إذا باع شاةً
يوصي بها المشتري ويقول:
أحسِنْ إليها فقد كان لنا معها صحبة "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....