الأربعاء، 6 فبراير 2019

.( حياة الراحلين )...بقلم.. فايز علام... مصر...

.( حياة الراحلين )...
فؤادي عاش معك..
لحظات العذاب..

والأسى اخترقه...
ليسكن بين الضلوع...

وما عاد بقلبي...
سوى الآلام والضياع...

وبقايا حب...
وشوق..... وحنين...
وقليل من السعادة..
التى اشتريتها بالدموع....

وما تبقى منه شيئ....
بعد أن أخذته... وسحقته....
فى طاحونة حبك الممنوع....

وها هو حبي الممزوج... بالعذاب...
حائر ً ...لا يعرف شيئاً عنك..
وليس له ونس... فى حبك سوى البكاء

لعله يخفف عني حمى هواك....
فى ظلمة الليل...
أوقد دائماً الشموع....

فلقد طالت الأعوام...
وباعدت بيني وبينك الأقدار....
ولم أكن أدري يوم أحببتك....
بأنك ستصهر قلبي...
على وهج رحيلك..والوداع

لقد تمنيت آلا أحب أبداً....
لقد تمنيت آلا أعرفك...
لقد تمنيت الموت كثيراً ...بسببك أنت
لأنسي كل دقيقة...
عشتها معك...فى الخداع

وأنسي كل كلمة... نثرتها على مسمعي
ولتنتهي صفحتك من حياتي...
وينتهي معها ...هذا العذاب...

لتطفئ بعدها... كل شموع أحزاني..
عندها فقط...
ستعرف كم أحببتك...
كم ضحيت أنا من أجلك...
وكم أنت فى حبي فقدت الكثير...
وأخذك صراعك للضياع...

والآن.... أسكبي الدموع كما تشائين...
وعدي كم مر على فراقي...
وتذكري كل اللحظات...
كأنها البارحة...
فالحياة دائماً سيدتي...
تنهض بالتفاصيل...

أرسمي خيالاتك...
كما كنت أنا أرسم من قبل ...
وتأملي الفراشات... وكل الورود...
فلا تظنين بأني ميت بدونك...
بل صرت منذ هذة اللحظة...
كالطفل الرضيع...

وسأغير دمي... من دمك...
وسأحرق حقيبتي الممتلئة...
بالذكريات المؤلمة...
وقبل.. وعناق... وأحاديث كاذبة...
وسأرقص على عزف الحياة...
لكن حياة أخري...
ليست معك......
.................بل حياة الراحلين.
😔😔😔😔😔😔😔😔😔
بقلم.. فايز علام... مصر...

4/2/2019
حقوق النشر محفوظة للكاتب
التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غدرالبشر انواع .. الشاعر .. مجدي الكيلاني

Magdy Elkelany غدرالبشر انواع كله بقابياع والطيب في الزمان ده حقه راح وضاع العدل والانصاف بقاصنف من الاصناف عملولو اذن خروج وعلي الغدر بقاان...