الجمعة، 1 فبراير 2019

مناجاة قلب يتيم .. بقلم .. أبو أحمد

يا زَنْبَقةً
نَمَتْ علَی صَخْرةٍ
يَتيمة

أنْهَكَتْها
ألريحْ ألعَاتية...
تُناجي أللّيل
وَسيقَانَها
مُلتَوية حَزينة.....

تَری ألصخْرَة
قَد تَبَلّلت
مِنْ دُموعٍ
سَقَطَت
تُدَبْدِبُ رَنين

يا وَيلتَاه
مِن كُرَبٍ
وَهَبني ألحُرمانَ سِنين

وَبَدَأت
أوراقي تَتََساقَطُ
واحِدة بعد حِين

سَأمضي سَبيلي
راجِلا
عُمري وأسهو
عُسري وَ ألحَنين

كل مَن تَرَكَ
فِي خَلَدِي مآلاً
و عَكَفَني
في أثره
ألبكاء والأنين

فَلم يَخْلُدُ أحَداََ
حَتّی أبْقی
أنا
في مِيثاقِي
سَجينا

سعيد اوسي
التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....