السبت، 16 يونيو 2018

كتبت جواب لحبيبي ... بقلم .. عبير جلال

كتبت جواب
كتبت جواب لحبيبي
كتبته بكل جوارحي وشجوني
نقشت حروف كلماته بدموع
عيني وشجوني
وصفت فيه ياعمري
قد ايه حبي لك بيزيد
كتبت لك ياروحي
عن سهر الليالي
عن بكايا بدموع عني
عن سهدي والمي وشجوني
اه ياقلبي اه ياعيني
من حب طال غيابه
نثرت لك عطري
علي ورق جوابي
لاجل تقراه ياروحي
تشم فيه عطري ووانفاسي
نفسي ياروحي يوصلك جوابي
وتحس باللي جوه القب وانشغالي
بحبك ياروحي
وباستناك بالليالي
يارب ياروحي تقرئ جوابي
واغمض عيني وافتحها
الاقيك اقدامي
بص في عيني تقولي
انا جيت لك ياهيامي
بقلم عبير جلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....