الجمعة، 1 يونيو 2018

ابن قلبي .. بقلم .. أميرة عبد القادر دبل

تعمقت َ في داخلي...
فكنتَ ابن قلبي... أخاف ُ عليك َ
ثم إني لا أحبك َ كغير ي
بتُ أضم اسمك في دعائي..
وأنفق صدقةً ..بمقدار الضعف ِ.
وأقرأ ُ أذكاري..مرتين
وأتحصن ُ.... مرتين...لأجل أن تحميك َ في غفلتي..
هكذا....أهتمُ بك َ.... من بعيدٍ
هل. تراني.أحيا..نحوك َ.....بمشاعر غريبة أم حبي هو...الغريب

بقلمي أنا
أميرة عبد القادر دبل
2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....