الخميس، 28 يونيو 2018

اشتياق .. بقلم .. عبير جلال

شاعري مابك
هل تجد هما أم ألما
قل لي اعترف
هل أصابك حب أم سقم
أعلم أنك تحبني

ولكني أنا أيضا أتعذب
كنت أتمني أن يكون
حبك شفاء،لي و لك
ولكنه أصبح ابتلاء
ترفق بنفسك شاعري
اجعلني أداويك من الألم
يدي فيها سحر دواء
لكل قلب اصابه العطب
انفخ في روحك حبي
لعلك تشفى من سقم
اه ياشاعري أنا
اشعركأنني أصابني المرض
فقلبي ينبض نبضا
فيه بعض من الحب
أوقعتني شاعري في
غرامك وتر كتني
أعاني ألمه
بقلم عبير جلال
التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....