السبت، 26 مايو 2018

ياساكن العينين.... ♡..... ♡خالد ضياء الدين

ياساكن العينين.... ♡..... ♡
ياساكن العينين بك تجملت العيون واكتحلت
ولطيف جمالك كم سهرت لك وتشوقت
ولجميل أنسك ومناجات روحك كم سهرت
ولبعدك عن ناظري كم نجم الليل ترقبت

ك أمواج البحر حناناً ومن الحنين كم بكت
نظراتي همساتي خلواتي والحنين ماسكت
اسأل البحر والليل والنجوم عيوني كم أرسلت
شوقاً وحنيناً وذا قليل لأنك للقلب ملكت
طبع الروح تألف شبيهها وأنت للروح حكمت
حبيبها وأميرها ومشربها لقد أصبحت
حالي يسوء بعدك وفكري مشتت فكيف أنت
تعال بصافي الهوى ياحبيبي واروي مازرعت... ♡... ♡
خالد ضياء الدين
1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....