الأربعاء، 23 مايو 2018

★★ يا ناكر الجميل ★★بقلم .. يزيد علوي

★★ يا ناكر الجميل ★★
كم أحببتك ....
و كم اغدقتُ عليك من التبجيل

و كم مدحت ُفيك..
و كنتُ أظن المدح بحقك قليل

خِلتك حبيبي ...
و أنك شهم وَفِيّ أصيل

و من أول هفوة...
ادركت ان حبك مجرد تمثيل

بِعْتٍ قلبي و حبي...
و فضلت علينا الرحيل

و تركتني عليلا...
ذليلا و القلب يشكو البليل

غارق في بحر أوجاع...
و بالفؤاد همٌّ ثقيل

اشكو وزره ...
من جرح غائر ما له مثيل

فيا ليل دثرني ...
و امسح دموعا على الخد تسيل

و مهما كان ليلي طويلا
سأنساك حتما يا ناكر الجميل

يزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....