الاثنين، 7 مايو 2018

كم اشتاق لهمسك ...! بقلم .. فريال إبراهيم ..

أتأمل بكلمات قلتها لي
تدمع عيني على خدي
واتذكرك بكل تفاصيلك يا عمري
كفاك جفاء وكفى تعذبني
كم اشتاق لهمسك تحدثني
اراك في خيالي وليالي سهدي
فارقني النوم وتجمد جفني
كم احبك يا حبيبي
اخلصت لك بوفاء عهدي
لن يدخل قلبي سواك وهذا عهدي
فراقك اتعبني اشتاقك يا حبيبي
لا تطيل غيابك قد تقتلني
بعدك هلاكي وفناء حياتي
ارجوك تعال يا كل أملي
بقلم .. فريال إبراهيم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....