الأربعاء، 9 مايو 2018

فـي الـلـغـة ِ الـعـربـيّـة ٍ ....بقلمي ... أميرة عبد القادر دبل

فـي الـلـغـة ِ الـعـربـيّـة ٍ ....
قلبـي هـو الـفـاعـل ُ...لـذا أتـعـصَـب ُ لـلضـمـةِ
وقـد تعلمت ُ من خلقي بمطلق الروعة ِ
أن أقـلـل من الشـدة..
وأن أ رفـع َ رأسـي بـالـهـدوء ِ والسـکـون ِ

وأن أبني علاقاتي على حب ٍ مضـاف ٍ..
و ود ٍ مضـاف ٍ إليـه ِ

وأن يکـون َ الـاحترامُ...علـامتـهُ الظـاهرة ُعلـى آخـره
وأن َّ عيـنـي..مفعـول ٌ فيـه..

أحلى ظـرف مـكـان..لكل إنسـان
أما الحب ُ فهو المبتدأ. ُ.والعشق ُ....توكيدٌ مؤكد
وأنکـ َ محبوبـي..أجمـل ُ خبـر
بقلمي أنا
أميرة عبد القادر دبل
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
تعليق
التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....