الأربعاء، 9 مايو 2018

ياقلبى يا محتار .. بقلم .. بتول عبد المعز ..

ياقلبى يا محتار
خايف من التيار
وإنت غريب الدار
سهران ما بتنمشى

جالك هوا عافى
شيلته على كتافى
وداريته بلحافى
وعملته مجدافى
وإزاى ميفهمشى

ياقلب يامسكين
بالك فى ناس تانيين
ناسيين ومش سائلين
وإن شافوا دمع العين
راح يسهوا عن رمشى

وإن طال عذاب البين
واتفرقوا القلبين
اتشتتوا فى جهتين
وإنت ما تسألشى
يبقى خلاص ح أمشى
ياقلبى يا محتار
#بتول عبد المعز

أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
تعليق
التعليقات
Hussam Qadi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....