الأحد، 29 يناير 2023

ساعتي ..بقلم .. ام حمزة

 


ساعتي
نظرت لساعتي
فقلت ياساعتي
وانت بغرفتي
هذه العقارب تدور و. تدور
ولازلت انت رفيقتي
لقد مر الوقت
كم مر وانقضى. من عمرنا
وانت لازلت بغرفتي
وانظر للسماء لا جد شمسا
تشرق
وشمسا تغيب واردد. معك
ياساعتي
ردي علي
الم تتعبي ولو للحظةاو تسكتي
ولازلت بغرفتي
لو تكلمتي لا اسمعك
سوى رنين خافت
يدورصدى. مع همستي
ياساعتي عقاربك تدور. وتدور
والايام تاتي
وايام تمضي
وتبقين انت حكايتي
ياساعتي
معك اهمس بفرحتي
ومع حزني ودمعتي
وابقى احبك ياساعتي
بقلمي ام حمزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....