الاثنين، 19 سبتمبر 2022

نعود..... فاتن اسماعيل

 قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

نعود.....
ويجمعنا اللقاء
وتتهادى النظرات بيننا
سكرى مثقلة بالذكريات
ويجمعنا اللقاء
حيارى على باب التحايا
الايادي اعياها الصمت
تتوق للاتحاد واستذكار دفئها
ويجمعنا اللقاء
شفاه ٌواجمة مرتجفة حائرة
ضاع الكلام والعيون بلغتها ألف حوار
ويجمعنا اللقاء
تعربد القلوب بالصدور
تدق ألفا بالثانية
ولن تهدأ إلا بالأحضان
ويجمعنا اللقاء
إكتظاظ يعم المكان
والصمت حولنا ارخى ظله
بحضرة العشق نسيان الناس
ويجمعنا اللقاء
الخطوات تهيم للقاء
والأرواح تلاقت دون استئذان
والأنفاس منهكة تحلم بعبير بعضها
جمعنا اللقاء لنعود عشاق
قلمي
فاتن اسماعيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....