الاثنين، 20 سبتمبر 2021

أنا والعيون الجميلة ... بقلم .. أبو الفدا فياض

 قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏جلوس‏‏ و‏جيتار‏‏

جلسنا معاً ذات مرٌه
أنا والعيون الجميلة
نحاكي نجوم السماء
وبدراً ونسمه عليله
يدي مثل طيرٍ رقيق
تداعب ورود الخميله
نسجنا حديث الغرام
ولا الف ليله وليله
سقت وجنتاي رحيقاً
بلمسة يدان نحيله
اسير الظفائر قلبي
قتيل العيون الكحيله
انا يا انام متيم
بانثى كخيلٍ اصيله
بقلم ..  أبو الفدا  فياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....