الأحد، 9 مايو 2021

أسقني ........... ... " إبن الجبـــــــــالي " ...

 قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

أسقني
تمرد الصمت على الصمت
ليقتله
واللسان عليه يحرض
ونبضة قلب تسري في الوريد
بنشوة
ورعشة تنتاب الأبدان وكأنها
طوفان يزلزل عرش رجولتي
فأصغيت
ولبيت
وهرولت
وعاهدتك
أنني لم ولن أكون سلعة
لمن يشتري
لكنني أقسمت آلآ أكون يوم لغيرك
عاشق لك
وبك متيم
بهمسك مفتون
ولخمر أنوثتك أشتهي
ملهوف لشذا عطر أنفاسك
لأغترف من نبعك كؤوس نشوتي
ولن أرتوي
ولو
أرتشفت حد الثمالة
سأقهر الليل وأرغمه
ولن أكتفي
حتى
نحلق في سماء العاشقين
بغير أجنحة
... " إبن الجبـــــــــالي " ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....