الاثنين، 17 مايو 2021

درس الغواية .. بقلم ..د. مصطفى دويدار

 

أعيدي كتابة
درس الغواية
عند حلول فصول اشتهاء
سطورا
من الهمس
والدفء والانتشاء
دعيني أطالع ما تكتبين
وما تنثرين
من العطر فوق الشراشف
بين شفاهي
أروم نبيذك حد الرواء
فصبي شغافك
فيض الأنوثة
دون انتهاء
أعيدي كتابة ما يعتريني
وما يعتريك
إذا ما ارتوينا
وفاض العناق
دعيني أعانق حرفك
صمتك
همسك
عند اقترابك دون انزواء
سقيم
وبين شفاهك خمر
وشهد
وفيها الدواء

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏مجوهرات‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....