السبت، 2 يناير 2021

[][] بحور [][] ..... الشاعر /حمدي توفيق

 

[][] بحور [][]
¤¤¤¤¤¤¤¤
ولَماَ
تبكي... العين
قوليلي
إيه .. هَيفيد
رَاح
اللي .... رَاح
وِخَلاص
مِش راح
يجيلنا ... جِديد
يبقي
كلام ....العقل
هيكون
لينا .... مفيد
ننسي
اللي
كان ونعيش
ربك
وحده
قادر علي التجديد
******
ولما
العين
تبكي
والدمع يبقا... بحُور
ولما
الروح
تشكي
والقلب يبات مقهُور
ولما
اللي
لينا يروح
وتعيش وحيد مهجُور
برضوا
الحياه
هتمشي
وييجي علينا الدور ...
¤¤¤¤
¤¤¤
بقلمي
الشاعر /حمدي توفيق

(( الاستاذ المصرى ))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....