الاثنين، 11 يناير 2021

(إلى إبنتي) بقلم الشاعر الكبير / سمير محمود ........ ( الف مبروك )

 (إلى إبنتي)

كلمة بحبك مش كفاية
مش لايقلك اي حرف
يااللي راشقة ف الحنايا
يااللي خاطفة قلبي خطف
راح اضيف للشمس نورك
وأبهر النجمة بظهورك
وانده الافراح تزورك
وارفعك ع الراس والِف
من حنان القلب دوقي
وادخلي ف حضني وباتي
جري دمك من عروقي
هوهبك عمري وحياتي
نامي بين أحضاني حبة
إخمدي النار اللي شابّة
قلبي محرابك ياشابة
وف عينيكِ ساحات وضوئي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....