الجمعة، 22 يناير 2021

قيتاره لحنى .. للشاعرة .. إقبال النشار

 

على ساعديك تغفو راحتى
وتصحو هائمه فى شذاك
احتضن كل تفاصيل عشقى
تسكننى وتعيد حلما موصلا
احضن شوقى وانسج ابتسامتى
واطرب ترنيمة عزف الحنين
ترنو فى داخلى شغفا اليك
وتطرب انفاسى
ترتشف همسى من
شهد الرضاب لارتوى
ياقيتاره لحنى
العذب ياموسوعه
عشقى وعقلى !!!!!!!!!!
ترقص فوق الحياه العابسه
تملأ الكون ضياء
وينبت الخريف فى جسدى
ونشوه تبعث حنينى إليك !!!!!!
وتعيد تشكيلى !!!!!!!!!!
حتى لأصحو لأحبك من جديد

إقبال النشار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....