الأربعاء، 20 يناير 2021

وددت اللقاء .... بقلم / سعيد اوسي

 

وددت اللقاء
فارتويت الجفاء
تمنيت العناق
فادركني الفراق..
وتحول كل أحلامي
إلى ذكريات طالت الافاق
رغبت حلما من وحي اليقظة
ألامس ثراها رغما انها
راحلة منتكسة
أبحث عن ذاتي عن اجزائي
الضائعة بين ظلل خافتة
اسأل حفيف الشجر
اسمع صدى الحجر
فيسبقنى الطيف
كلمحة السيف
يتبعه امتداد بقايا حنيني
و الشوق عامر يضنيه أنيني
اين انا كيف ضاعت سنيني
اين اندثر حلمي الجميل
و اختفت شذاه العليل
يروادني الانهاك
و يلاحقني الهلاك
فالعمر يمضي
لا انا خالد ......ولا ذاك
فلم اسمع يوما
ان الصبى تجدد
و عادت العجوز كالملاك

بقلم / سعيد اوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....