الاثنين، 4 يناير 2021

دَمْعة ........ للشاعر .. سعيد اوسى

 

دَمْعة
مِن ناءِ ألألم
ومن غمامة النقااااااء
ألقتْ بوِشاحِها
علی هيئتها
ألسمرااااااء .........
لتَبْدأ دوَامَةُ ألحزن
و إقتران الدّموع ...
من وحي البكااااااء
ذَاك ألينبوع
لا لون له
وطعمه
كوخز إبرة شمطآاااااء ...
يترك شرخا
ينهمر عبره
غصة لهف
و كَدُرَرِِ بيضااااااااء ...
عَيناها
كذكوتين
فيهما خطوط متشابكة
ابدعه القهر
من رحيق السماااااااء ....
تتعانق
كخيوط العنكبوت
جامِحة
تائهة
مجزعة
غليان زئيرها
كرجفة غضب مستااااااء ...
إنفجر نسيمه
في الظلام
من رحيق الذكريات
تجلَّ كَبْحُهُ
من قلبِِ صماااااء ...
سرِّدت حكايتها
من ماض جميل
وافتْهُا الذبول
و بعدها الجفااااااء ...
حكمتها
صبابة التمّرد
من عناء الرجاااااااء ...

بقلم سعيد اوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....