الأحد، 3 مايو 2020

( الصورة تتكلم ) سعيد/ اوسي

( الصورة تتكلم )
اضحيت سجينا في الخواء
في عمق الحجر
جازما في غياهب الخلاء
بين الشباك القيد
و قسوة الضجر
عان و مأسورا الجوانح
ابحث للنجاة عن بزوغ الفجر
و محبوس الانفاس
حبيسا بين اصفاد القدر
استنشق بصيصا
عن الأمل من عمق القعر
ارغمت على الشدة مدى الدهر
و على عزاء الاصطبار
غدوت لنصفها الاخر .... الشطر
و في ظل جناح العزيمة ادركت الصبر
اواسي وحدتي من لهيب الصخر
اعاني من طوق الالم و اصتبر
رب زائر يزيل القسوة و يندحر
ما اصعب قيد لازع منصهر
ما اصعب لحر إن
كبا في نزل خسف القهر
تحت وطأة ثقل القسر

سعيد/ اوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....