الثلاثاء، 19 مايو 2020

خبروهً اَْنَيِ اَْحًبهً ... شعر ... فاتن عبد النبي

قلّتٍ اَْنَنَيِ لّنَ اَْحًبگٍ
واَْلّاَْنَ اَْعلّنَ لّگٍ عنَ اَْلّحًب
قلّتٍ ساَْغٌاَْدرگٍ واَْبعاَْد اَْلّسفُر
وهًاَْ اَْنَاَْ اَْطاَْلّبگٍ باَْلّقرب
خاَْدعتٍگٍ اَْنَاَْ گٍيِ تٍفُاَْرق حًدود
قلّبيِ وقلّتٍ اَْنَيِ لّگٍ خنَتٍ
وهًاَْ اَْنَتٍ بعمٌق عمٌقيِ بقيِتٍ
قلّتٍ ساَْنَزُعگٍ مٌنَ قلّبيِ ووريِديِ
وعنَد اَْلّقراَْر اَْلّمٌريِر جُبنَتٍ فُلّاَْ
تٍاَْخذٍنَيِ علّيِ مٌحًمٌلّ اَْلّجُد حًيِنَ
اَْقولّ گٍرهًتٍگٍ فُاَْعلّمٌ اَْنَيِ وقتٍهًاَْ
اَْحًبگٍ اَْشد اَْلّحًب خبروهً اَْنَيِ اَْحًبهً
فاتن عبد النبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....