السبت، 23 مايو 2020

(سِت...... قَويّه) الشاعر عبد الباسط السياجى

(سِت...... قَويّه)
...................
بتقول فى العيد
الحظر........يزيد
رَبطَاني...بحديد
من......... رِجلَيّه
...................
وعشان محظور
مقدرش.... أثور
وعليا...... تجور
ست..........قويه
...................
أصبحت....زبون
بالبيت مسجون
هايصبنى جنون
حاله........نفسيه
...................
مش عارف انام
بجوار........ألغام
ليه كده يا مدام
غاويه.........أزيه
...................
خُدها ياشويش
إعمل لها فيش
انا م التلطيش
قاضيه..... عَليّه
...................
شعر عبدالباسط السياجى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....