الأربعاء، 27 مايو 2020

عودي ... للشاعر .. صالح الجابري

يمر الليل في البعد عنك موحش
ودمع العين .كسيل الماء بالوادي

اناجيك ونار الشوق تحرقني
كبركان اذاب الجمر احشائي

عودي سنين العمر ماضية
قد جاوز الخمسين عمري الفاني

ماعاد للصبر حدا جاز حدوده
ابيضت العين من دمعي واحزاني

اتعبني هجرك. واثقل كاهلي
جبال من الهم وهم البعد اضناني

ياسيدة روحي واميرة القلب
رفقا بقلبي فسهر الليل اعياني

اعمى عيوني واطفأ نور ناظرها
وانبت الشيب باهدابي واجفاني

عودي لتحيين قلب مات من زمن
منذ الفراق ماعاد نبض بشرياني
صالح الجابري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....