الاثنين، 6 أبريل 2020

رسالة إلى حبيبتى .. شعر .. سمير محمود

وبرغم الحزن الراقد في الاحداقِ
وبرغم حنينٍ مستعرٍ يصبو لعناقٍ
وبرغم قلوبٍ لا تعرفُ غدر العشاقِ
التمس لصمتكِ سيدتي جُل الاعذارِ
وسأرمي الشمسَ بكفيكِ وكل الاقمارِ
وسأرقص بين جفنيكِ ليلي ونهاري
عيناكِ لغزُ يؤرقني ويزيد عذابي
وانا من وجلي اتوارى بين الاهدابِ
فخذيني اليكِ و افتعلي كل الاسبابِ
يامن من اجلكِ سيدتي القي مرساتي
يامن تفترشي حبيبتي بيداء حياتي
احبكِ حبًا قد يصل حد الإفراطِ
#سميرمحمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....