الأحد، 5 أبريل 2020

لننسى الوهاد .... للشاعر .. علاء النشمي

لننسى الوهاد
أحتويت روحي وأحتويت
الفؤاد
ما خاب رجائي ونلت الوداد
أصبحت لي أنت الأمل

بعد أن قهرتي عقباتنا ألشداد
سيرافقنا صباح وفجر ندي
وتحضننا الأفراح ونرمي السواد
آه يا حبيبتي ما أجمل قادمنا
سنغني ونطرب ونحضن العباد
إنتحرت أحزاننا وغادرت وهوت
وأعتلينا صهواتنا وركبنا الجياد
سقط الغيث وروى أحلامنا
وإخضرت مرابعنا وعشنا الأعياد
أنا وأنت بروح واحده
سنبارك حبنا وننتظر المداد
نحن جناحان أنت جناح وأنا جناح
نشق السماء ونعتلي وننسى الوهاد
بقلمي
علاء النشمي

5/4/2020
التعليقات
اكتب تعليقًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....