الثلاثاء، 7 أبريل 2020

خلف الغمام .. يطل الأمل ..بقلم .. سعيد اوسى

استقبلت الصباح على غير هيئته
بمنظر حزين
يردف الي من خلف الغمام
ليلاطف ظلي المستديم
اسراب قد هاجرت
لتتناثر عبر الافق المبين
اسامر فنجان قهوتي
لأتصبب رشفة من بقايا الحنين
و اغدو اغتنم من رحقيها
ذكرياتي و سرها ..الدفين
اسرد على اجنحة الامل
لاغتنم من وراء الحجاب
علم يقين
حينا اغفو لابلغ المدى
و حينا يمكر بي الزمن
ليشاطرني قسوة السنين
الم وهبتني من خاصرة الزمن
و شهيق من عمق الانين
تجشم انهالت بخطا الخيلاء
فأقعد جوارحي امتثالا ..سجين
و يبقى الامل و اخطو
مسيرتي من حين إلى حين
ادركنا براثن الشتات
لم يعد هناك
صفي من/ ذي قرب /
و لا ...لوعة شغف من/ بنين /
ولا ...عرفان جميل من /نصفك الأخر /
عليك كفرض عين
فأسفي لهذا الزمن المهين

بقلم /سعيد اوسي
التعليقات
اكتب تعليقًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....