السبت، 11 أبريل 2020

االطيبة .... بقلم .. سعيد اوسى

االطيبة سائغ من اوج الاعراق
مستساغ من خفيف الظل و مستطاب
جميل و جواد من حسن المآب
لطيف و مستلطف و إياب
فإن ابتلاه زلة و غفلة
ارعوى الاستقامة و ثاب
فاء عن ذنبه و أناب
كم جميل الاستقامة في مآثرة الاخرين
و مد يد العون و حذو درب الكرام و رب الأرباب
فيغدوا الناس في التكاتف و التضافر
و يغدو في الغابرين اصحابا و احباب
من هاجر الأذى و اعتنق الخير
نال عند ربه العلياء و الرفعة
و فتح امامه الابواب
فمن ظن بربه خيرا
ابدا ظنه بربه ما خاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....