الجمعة، 3 أبريل 2020

ياصحبي .... بقلمي .. ادال قنيزح

ياصحبي
أيغريك في حرفي ؟
أم يغريك نقاء قلبي ؟
يا سحر حرفي
تلون بمدادي
بمشاعري باحساسي
أتستفزني ؟
أم تستهين بحرفي ؟
وحرفي للعلا يشمخ
يخط البيان ويسطع
أم تراك تستهوي سهامه ؟
تصيبك رماحه
خل عنك يا صحبي
ميدان حرفي داري
منه أستقي خمري
فيه شعري ومنه حكمي
فيه عطري ومنه صفائي
فرويدك ياصحبي
وعنك خل
فلا تعبث بوردي
واتق شري
فلا تداني
وحاذر قطافي
فالحب أرق جفني
وزاد من عذابي
فأغلقت بابي
وأحكمت نوافذي
رميت بالنهر مفتاحي
بقلمي
ادال قنيزح
التعليقات
اكتب تعليقًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....