الثلاثاء، 13 أغسطس 2019

توبة .. بقلم .. سمير محمود

انا كلى ذنوب
وغلط وعيوب
انا نفسي اتوب
وارجع من تانى لمولايا
............
انا نفسي اصوم واصلى الفرض
واكون من اطهر ناس ع الارض
واحجم كل جموحى وأحد
وافوق واتصالح ويايا
............
انانفسي اصلى كده التراويح
واحس خشوعي فى التسبيح
واسمع شيخ سيد ف التواشيح
والجنة تكون ليا نهاية
.............
انا نفسي اسافر على مكة
وتكون السكة معايا سالكة
وازور وانول فيها البركة
وادعي يتحققلى منايا
#سميرمحمود
التعليقات
اكتب تعليقًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....