الخميس، 15 مارس 2018

عبق النجاة قالت : أمل ماغاكيان

عبق النجاة
قالت :
حين تغرق بمستنقع الشتات الهلامي
تشعر وكأن كل مابك ، أصبح هلام
بهلام......
تصير لزجا ، كلما حاولت الخروج
تنزلق ، حتى الأيادي التي تود اِنقاذك
تخيب ، وتخيب....
كل الجفاف ، غير مرغوب فيه ، اِلا
في حالتك ، لن تنجو اِن لم يضمحل
مستنقعك. عندها فقط سوف تجف
وتجف ....
اِغتسل بعدها بماء دافىء ، واحتسي
كوب الأعشاب الساخن ، تدثر بثوب
الرجاء الوثير...!!
كي تنعم ، بدفء الأثير .......!!

أمل ماغاكيان
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....