الثلاثاء، 6 مارس 2018

《 قالت.... لي》■ سامي السعود

● اشتاق اليك في كل لحظة سيدتي......
وعند كل لحظة افكر فيها فيك أشعر كأني أضيع من غير تفسير●
•••••••••••••
《 قالت.... لي》
ياسيدي.....

يا اجمل
مافي الكون
يابلسما لقلبي
ياااااااا أنت.......
لأنك صرت
تجيئ إلى
غرفتي كل
نوم
عشقت انا
النوم اكثر
وصرت يا
نبض فؤادي
اعطر ظل
سريري......
امشط شوقي
اكحل شعري
وألبس
ماكنت اخجل
ان يرتديني
ويخفق يخفق
قلبي اذا نمت
في اي وقت
لأنك تأتي
إلى الحلم
لحظة
أغفو
لنسهر....؟
■ سامي السعود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....