الجمعة، 11 مارس 2022

أحبك .. بقلم .. فاتن إسماعيل

ضممتني و اسكرتني قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏، ‏وردة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
وهمستَ عُطركِ باريسي
ولاعبت خصيلات شعري
فانتميت لمراحك....
تكور العالم وخانتني فطنتي
و راقصت ضلوعك..
دللتني وبين شفاهي رسمت عمرك.. .فاينعت بصبايا
أتلمسُ طريق قلبك...
ألا من نسمةٍ تلاطف وجنتي إن خاطبت عيناك بالعشق صبابتي
لاغدو ملك عبيرك..
.
أنا بين مروجك نغم يسكرني عليل انفاسك لأصرخ بعلو صوتي أحبك..
فاتن

 

هناك تعليق واحد:

  1. ماشاء الله تبارك الرحمن نص بديع و اكثر من رائع وكلمات لها اسرار في انتظامها و ترتيبها الجميل زادكم الله إبداعا

    ردحذف

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....