الجمعة، 2 أغسطس 2019

عتاب ...! بقلم .. امل بكير

امل بكير

رايت الحب يجمع
بىن الاحبة
كل مع خليه واراني وحدى
الكل ىقدم لي كأس المحبة
واراه مسموم ذاءقه ىحى
كالاموات الى الابد
ياحبىبى هل نسيت انشودتى
هل نسيت انغام لحن عشقي
في هواك
هل نسيت قىثارتى بخيوط
من عبودىتى اغنى لحن وفاءى
هل نسيت دمعتي اداريها عنك
جارحى هواى بالالام تجهلى
ونكران
هل نسيت ليالي الطوال
انتظرك بلهفة وشوق
اضحك معك وانت على
الغدر باقى
حبيبا

ليالي
امل بكير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....