الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018

(((لن انساك ياولدي ))) .. فريال إبراهيم

(((لن انساك ياولدي )))
اه من فراق الأحباب
والله القلب عليهم داب
مصعب يوم اتذكر وتدمع

عيوني
وارد على نفسي الباب
خوف يعرفون ضعفي الاغراب
ويشمتو الحساد بوجع القلب
اه واهات على من فارقني
وجعي من الألم ونآت
التفت في أركان البيت
اتذكر كل الحركات
بسمته يوم يقبل سريع الخطوات
يقبل الجبين ويقول يا أمي رضاكي
اه يا قلب امك فارقتني
يا غالي وانت اغلا الغوالي
ماحد بغلاك يا قطعه من قلبي
من فرقاك مانشفت دموعي
يآاهات وانين قلبي
اسرح بين البشر ولا كأني
موجوده إن احد ناظرني
أخفي دموعي
والقلب ينزف اداري دمعاتي
بابتساماتي
لله الأمر من قبل ومن بعد
اللهم اجعلني من الصابرات
الله يرحمك يانور عيني
فريال إبراهيم

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....