الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

موضوع خاص بالتعليم .. بقلم .. سفيرة الحق والعدل


Souzan Ahmed Ali

الى كل ممثلى التربية والتعليم بمختلف الفئات
ظروفك الشخصية لك وحدك ........ولكن ادبك فى الكلام حق للجميع
لا تخلط مشاكلك وظروفك النفسية بتعاملك مع الاخرين خاصة جيل المستقبل
فطالما ارتضيت ان تكون معلم او مدير او ادارى او اى منصب داخل التربية والتعليم اذن يجب عليك ان تكون كالممثل على خشبة المسرح تترك ظروفك وحالتك النفسية خارجه وتتقمص الدور جيدا لان جيل المستقبل لا ذنب لهم ان يكونوا وعاء تلقوا عليهم عقدكم النفسية وظروفكم وضغوط الحياة والا فلتتركوا المهنة لمن لديه القدرة ان يتحامل على نفسه لاداء الدور المنوط به جيدا
سفيرة الحق والعدل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....