الخميس، 28 سبتمبر 2017

بين الخوف من اللقاء ... بقلم .. محمد أبوالمعاطى


محمد أبوالمعاطى

بسم الله الرحمن الرحيم
بين الخوف من اللقاء
بين الشوق و الرجاء
سالت دموعى و أثرت البقاء
أخشى ضلوعى فى الشقاء
و أنا ما لى من قبل سابقة
فصحيفة حبى بيضاء
و أخشى أن يكتبونى عاشقة
من أول لقاء
أخشى و أشد ما أخشاه
هو اللقاء الإول
أخشى على قلبى أن يغشاه
ظلام الحب و يتحول
لطالما كنت أتحاشاه
لطالما كنت أخشاه
و كان قلبى ترتعش يداه
فكيف لى أن أتحداه
و ناديت ربى بكل الأسماء
و تعلق قلبى بالسماء
أن يدفع عنى و يدافع
حسن النية عندى و الدوافع

محمد أبوالمعاطى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....