الخميس، 14 سبتمبر 2017

عشق .. شعر .. إيزيس غانم

كم أتمنى الإقتراب منك ولو ثواني ..
أضمك.أستشعرك ..وأتنفسك بخلايا عمري ...
لأني بين أحضانك أحيا حياة أخرى ...
فعبير أحضانك يقتحم أسواري ..ويذيبني ...
أحبك حب لوسمعت به المـلائكة

لتمــنت أن تكون من البشــر،
أحـبـك حــب ..
لــو إنتــشر نــوره لخــجل القمــر،
أحـبـك حــب إذا ظهــرت غيــومه
لــما إحتاجت الأرض للمطــر،
لاتسألنــــي لماذا أحببتك..؟
إسأل قلبي لماذا أحبك..؟

تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....