الاثنين، 11 سبتمبر 2017

ياعين لا تحزنى .........بقلم / نجاة قطب

ياعين لا تحزنى
..........
عميق الجرح وعنيد
واحتراق الشوق والاوجاع
والامل البعيد

واختناق الهمس
فى الفجر الوليد
تتوغل الآهات فى قلبى
وتتركنى إلى يأس عنيد
قل لى ..كيف يستطيع القلب
الصبر فى الزمن البليد
مابين الحزن واجتياح اليأس
تنصهر المعادن والحديد
آه من الوجع الذى
كم دام يسكن مقلتى
وجع يسابق فى القساوة
لوعة الهجر وموت الأوفياء
وكأن الحزن عشقك من سنين
الجرح يامقلتى اذا اكرمته
يغتال نبض العاشقين
ويمد جذوره بقسوة
نحو السعاده والحنين
لاتحزنى يوما
لا تستسلمى
ودعى تجاعيد السنين
هذه الحياه جميعها
وبكل ما فيها
هباء عند رب العالمين
nagat..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....