الثلاثاء، 13 فبراير 2024

اسكندرية ... خاطرة بقلم .. محمد عبد الرحمن

 

انتي زي منتي وبتذيدي
جمال وحبك في قلوبنا
بينعش الحياه.
كل شئ فيكي جميل حلوه وحلوتك ذياده
وكل شئ فيكي أصيل
وتظل الحياه تنادينا وتسألنا حفظوا عليها
وراعوها خلوها زي ماهيا
الجنه والحاجه الحلوه
الرقراقه والشئ المضئ لسه
في حياتنا.استمتعوا بيها
وحفظوا علي اشياءها الجميله وكونوا نبلاء
لاتمسوه بأذي ولاتشوه
الجمال فيها
خليها انيقه بثوبها الباهي
الذاهي..
غنوا ليها واسعدوا لياليها
حلوه يااسكندريه يللي عيشه جوانا..
..

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....