الأحد، 18 أكتوبر 2020

إنتظار الأمل .. بقلم .. فيفي الجندي

 

نكتب بالقلم حروف الهجاء
ونتعلم من الحياة معني الوفاء
ونستمتع بنسيم الصباح
وتتورد الخدود لحين اللقاء
ونعزف بالعود انغام المساء
ونرقص علي ورق سوليفان
ونبعث الامل في عيون الصغار
ونتأرجح بين شاطئ الامان
ونكتب الحروف والاشعار
ونرسم بريشة فنان
ونطير بين الارض والسماء
ونستمتع بيوم فيه الضباب
ونرسم البهجة ومعنا الورود والريحان
ونستمتع مع كل الفراشات
وبعد هذا هل يوجد الا السلام
والحب والوئام
وسكر الحياة مرشوش علي الطرقات
وقلبي يتراقص بين الضلوع والاوتار
.........
فيفي الجندي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....