الجمعة، 1 أغسطس 2025

للذكرى وجود.. بقلم....سميرة بن مسعود

 

كأني بدياركم ماعادت تستقبل زوارا
فبرحيلكم أغلقت أبوابها والجدار انهارا
ما أصعب فراقكم فقد خلف لي المرارا
مرت الأعوام والقلب صار قفارا
ماعاد ينبض لغيركم وماعزفت له أوتار
أتلف ثنايا الغرام وهزه إعصارا
والروح صارت كئيبةماينفع فيها عمارا
ويح نفسي بعدكم ما عرفت استقرارا
هرمت وشاب رأسي وأصابني انهيارا
وجننت في هذا الهوى وماجنيت منه ثمارا
فبات العذاب يؤرقني واتخذ لقلبي مصارا
فيازمان خف قليلاً فقد أثقلتني أوزارا
وياأيام الصبى عودي أدراجك وعدلي لزمن مداره
لعلي ألقاه لثوان وأعطيك من الذهب قنطارا
لاني ..سميرة بن مسعود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....