
هل اختلاف الاماكن ما يشعرنا بالغربة، ام عدم
الانتماء الى ما يحيط بنا؟
هل نبحث بين من حولنا عن احد ما نفتقده، ام نبحث بينهم عن انفسنا التي نفتقدها؟
هل يجب ان نكون بشرا لأننا نشبه اهل الأرض في الشكل وفقط في الشكل؟
هل انقرض الأنسان بالرغم من الآف الجثث التي تسكن الأرض؟
هل يجب ان تذبل أرواحنا في سجن أجسادنا توقا الى الحرية التي حرمت علينا روحا وجسد؟ هل سنعزل في منفانا لاننا قد قررنا ان نبقى احياء بالروح والجسد؟
وهل من احد يمتلك الجواب؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق