الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

جمال وبراءة .... الشاعرة الجزائرية بن سعدون مريم

 

جمال وبراءة .
ياليت كل البشر يحملون قلوبا بريئة طيبة .
يحملون بذور المحبة والصدق والوفاء حتى تصبح من جناتهم ..
ما أجمل أن نكون أوفياء صادقين مخلصين
الدنيا مجرد حلم لم يكتمل .
لكل منا دوره ينتظره ولكل محطة يتوقف قطاره فيها
لكن السفر له حقائب ويجب أن نحمل حقائبنا بالحسنات .
تحياتي لكل احبابي الغاليين الأوفياء
مع تحيات الشاعرة الجزائرية
بن سعدون مريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....