الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

وقَفْتُ ببابكَ ... بقلم ..احمد ابراهيم الجيار

 

وقَفْتُ ببابكَ
وقَفْتُ ببابكَ إلهي
أقدْمُ أسفي واعتذاري
وذلي وهواني
ودمعي وانكساري
،، ،،،، ، ،،،، ،،،،،،،،
فأنتَ الواحد الباقي
وأنت القادر الهادي
وتعلم كل أسراري
،،،،،،، ،،،،،، ،،،،،
وأنا عبدك العاصي
عظيمُ الذنبِ والجاني
عمري ضاع من يدي
وأملي خابَ في غَدي
ونحرَ الشعرُ في أجَلي
وعذبني وأبكاني
وشردني وأشقاني
،،،،،،، ،،،،،، ،،،،،،،،،،،
أتيتكَ تائباً أبكي
ونارُ الندمِ في قلبي
يصارعني ويحزنني
يُذَ كْرني بسقطاتي
وذلاتي وغدراتي
،،،، ،،،،،،، ،،،،،،، ،،،
فهل بالعفو تشملني
فأنت الكريم ياربى
احمد ابراهيم الجيار
مصر،، بورسعيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....