الأربعاء، 7 ديسمبر 2022

لعينيك.... بقلم ... احمد الدباس

 


لعينيك....
أهديك يا قرة العين
روحا تعشق السماء
تعانق روحا مسها الضراء
خذي نبضى
وما تشائين يا علياء
خذي نفسي الباقي
وتواري بعيدا .... لا تعودي ابدا
كل شيء في حياتي غدا هباء
انثري قصاءدي في القضاء
لا تأتي تربتي
دعيني انسيا بوحدتي
ووحشة الفراق
يؤنسني الاشتياق
اكتبي حرفا وعلقيه
على سارية قبري
لاشم عطره ...
واذكر ذاك المساء
دعيني ...
لم أكن وحيدا
فان ربي يسمع الدعاء
مسامح انا ...
لا ابتغي الرجاء
ممن قتلني
وقض مضجعي
وتوارى في الخلاء
احمد الدباس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....