الأربعاء، 28 ديسمبر 2022

اه يازمان ... بقلم .. ذيب عنبتاوي

 قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

اه يازمان رد
لبلادي الأمن
والامان
ومن كل كرب
وخليها تعدي
حاسس حالي
غريب في
الاوطان
بعد ماكنت عايش
كل ايامي فيه
بعيد
وهواه بسري بدمي
وفي الوريد
شايفك عم تبكي
من بعيد
وعيونك كلها
دموع
وصوتك كله
تناهيد
ومين غيري
يحّس بيك
ساعة ماتبكي
انكوت روحي
لما سمعتك
بتشكي
همك والله
همي
وفداك عمري
وروحي
أزمة ويارب
تعدي
والخير بترابك
حِنا ووردي
وطيور السما
بأرضك وعلى
الاغصان تغرد
وتهدي
والله ياوطن
افديك بعمري
بقلم ذيب عنبتاوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....