الخميس، 3 سبتمبر 2020

أميرتي .. بقلم ..Najat Ayman

أميرتي ..
لو كنت أنا الحب .. فأنتي الحبيبه التي أهواها
لو كنت أنا الجسد .. فأنتي الروح التى تسكنه
لو كنت أنا القلب ... فأنت نبضاته التى تحييه
لو كنت أنا العروق .. فأنتي الدماء التى تسرى فيها
لو كنت أنا العين ... فأنت الرموش التى تعلوها
لو كنت أنا المشاعر ... فأنت روعة أحساسه
لو كنت أنا الماضى ... فأنت أحلى ذكرياته
لو كنت أنا البحر ... فأنت خفايا أعماقه
ولو كنت انا الربيع...فانتي اجمل ازهاره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....